جزاء من يدافعون عن مذهب اهل البيت (ع

8 août 2010 at 16 h 39 min

  

هذا مقامكم يا من تدافعون عن مذهب اهل البيت (ع)

 

 

 

باسم الله الرحمان الرحيم اللهم صل على

 

 

محمد وآل محمد 

 

اقرؤوا ياشيعة امير المؤمنين يا من تدفعون شبهات النواصب في نحورهم

ماذا يقول عنكم اهل البيت (ع)

( 1 )تفسير الإمام العسكري ( ع ) ، الإحتجاج : بالإسناد عن أبي محمد عليه السلام قال : قال علي بن موسى الرضا عليه السلام : أفضل ما يقدمه العالم من محبينا وموالينا أمامه ليوم فقره وفاقته وذله ومسكنته أن يغيث في الدنيا مسكينا من محبينا من يد ناصب عدو لله ولرسوله ، يقوم من قبره و الملائكة صفوف من شفير قبره إلى موضع محله من جنان الله فيحملونه على أجنحتهم ، ويقولون :طوباك طوباك يا دافع الكلاب عن الأبرار، ويا أيها المتعصب للأئمة الأخيار
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج 2 – ص 11 حديث 21

( 2 )تفسير الإمام العسكري ( ع ) ، الإحتجاج : بالإسناد إلى أبي محمد العسكري عليه السلام قال : قال علي بن أبي طالب عليه السلام : من كان من شيعتنا عالما بشريعتنا فأخرج ضعفاء شيعتنا من ظلمة جهلهم إلى نور العلم الذي حبوناه به جاء يوم القيامة وعلى رأسه تاج من نور يضيئ لأهل جميع العرصات ، وعليه حلة لا يقوم لأقل سلك منها الدنيا بحذافيرها ، ثم ينادي مناد يا عباد الله هذا عالم من تلامذة بعض علماء آل محمد ألا فمن أخرجه في الدنيا من حيرة جهله فليتشبث بنوره ليخرجه من حيرة ظلمة هذه العرصات إلى نزه الجنان فيخرج كل من كان علمه في الدنيا خيرا أو فتح عن قلبه من الجهل قفلا ، أو أوضح له عن شبهة.
بيان : لا يقوم بتشديد الواو من التقويم أو بالتخفيف أي لا يقاومها ولا يعادلها وقوله عليه السلام : بحذافيرها أي بأجمعها .
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج 2 – ص 2 – 3 حديث 2

( 3 )تفسير الإمام العسكري ( ع ) ، الإحتجاج : بإسناده إلى أبي محمد العسكري عليه السلام قال : حدثني أبي ، عن آبائه ، عن رسول الله صلى الله عليه وآله أنه قال : أشد من يتم اليتيم الذي انقطع عن أبيه يتم يتيم انقطع عن إمامه ولا يقدر على الوصول إليه ، ولا يدري كيف حكمه فيما يبتلي به من شرائع دينه ، ألا فمن كان من شيعتنا عالما بعلومنا وهذا الجاهل بشريعتنا المنقطع عن مشاهدتنا يتيم في حجره ألا فمن هداه وأرشده وعلمه شريعتنا كان معنا في الرفيق الأعلى .
بيان : قال الجزري : في حديث الدعاء : ألحقني بالرفيق الأعلى . الرفيق : جماعة الأنبياء الذين يسكنون أعلى عليين ، وهو اسم جاء على فعيل ومعناه الجماعة كالصديق والخليط يقع على الواحد والجمع ، ومنه قوله تعالى : وحسن أولئك رفيقا .
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج 2 – ص 2 حديث 1

( 4 )تفسير الإمام العسكري : قال أبو محمد العسكري عليه السلام : قال علي بن الحسين عليه الصلاة والسلام : أوحى الله تعالى إلى موسى : حببني إلى خلقي وحبب خلقي إلى ، قال : يا رب كيف أفعل ؟ قال : ذكرهم آلائي ونعمائي ليحبوني ، فلإن ترد آبقا عن بابي ، أو ضالا عن فنائي أفضل لك من عبادة مائة سنة بصيام نهارها ، وقيام ليلها . قال موسى : ومن هذا العبد الآبق منك ؟ قال : العاصي المتمرد ،قال : فمن الضال عن فنائك ؟ قال : الجاهل بإمام زمانه تعرفه ، والغائب عنه بعد ما عرفه، الجاهل بشريعة دينه ، تعرفه شريعته وما يعبد به ربه ويتوصل به إلى مرضاته . قال علي بن الحسين عليهما السلام : فأبشروا علماء شيعتنا بالثواب الأعظم والجزاء الأوفر .
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج 2 – ص 4 حديث 6

( 5 )تفسير الإمام العسكري ( ع ) ، الإحتجاج : بالإسناد إلى أبي محمد العسكري عليه السلام . قال : قال جعفر بن محمد الصادق عليهما السلام : علماء شيعتنا مرابطون بالثغر الذي يلي إبليس وعفاريته ، يمنعونهم عن الخروج على ضعفاء شيعتنا، وعن أن يتسلط عليهم إبليس وشيعته النواصب، ألا فمن انتصب لذلك من شيعتنا كان أفضل ممن جاهد الروم والترك والخزر ألف ألف مرةلأنه يدفع عن أديان محبينا ، وذلك يدفع عن أبدانهم .
بيان : المرابطة : ملازمة ثغر العدو . والثغر ما يلي دار الحرب وموضع المخافة من فروج البلدان . والعفريت : الخبيث المنكر . والنافذ في الأمر : المبالغ فيه مع دهاء . والخزر بالتحريك : اسم جبل خزر العيون أي ضيقها .
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج 2 – ص 5 حديث 8

( 6 )تفسير الإمام العسكري ( ع ) ، الإحتجاج : بالإسناد عن أبي محمد عليه السلام قال : قال علي بن أبي طالب عليه السلام :من قوى مسكينا في دينه ضعيفا في معرفته على ناصب مخالف فأفحمه لقنه الله يوم يدلى في قبره أن يقول: الله ربي ، ومحمد نبيي ، وعلي وليي ، والكعبة قبلتي ، والقرآن بهجتي وعدتي ، والمؤمنون إخواني . فيقول الله : أدليت بالحجة فوجبت لك أعالي درجات الجنة فعند ذلك يتحول عليه قبره أنزه رياض الجنة .
ايضاح : الإفحام : الإسكات في الخصومة . والإدلاء : الإرسال . والبهجة بالفتح : الحسن والسرور .
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج 2 – ص 7 – 8 حديث 14

( 7 )أمالي الطوسي : المفيد ، عن ابن قولويه ، عن أبيه ، عن سعد ، عن ابن عيسى ، عن عثمان ابن عيسى : عن سماعة قال : قلت لأبي عبد الله عليه السلام : أنزل الله عز وجل : من قتل نفسا فكأنما قتل الناس جميعا ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا . قال : من أخرجها من ضلال إلى هدى فقد أحياها ، ومن أخرجها من هدى إلى ضلال فقد والله أماتها
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج 2 – ص 16 حديث 33

( 8 )ثواب الأعمال : العطار ، عن أبيه ، عن ابن عيسى ، عن محمد البرقي ، عمن رواه ، عن أبان ، عن عبد الرحمن بن أبي عبد الله قال : قال أبو عبد الله عليه السلام : لا يتكلم الرجل بكلمة حق يؤخذ بها إلا كان له مثل أجر من أخذ بها ، ولا يتكلم بكلمة ضلال يؤخذ بها إلا كان عليه مثل وزر من أخذ بها .
بحار الأنوار – العلامة المجلسي – ج 2 – ص 19 حدث 52

قال جعفر بن محمد عليهما السلام:

من كان همه في كسر النواصب عن المساكين من شيعتنا الموالين حمية لنا أهل البيت يكسرهم عنهم ويكشف عن مخازيهم ويبين عوارهم ويفخم أمر محمد وآله جعل الله تعالى همة أملاك الجنان في بناء قصوره ودوره، يستعمل بكل حرف من حروف حججه على أعداء الله أكثر من عدد أهل الدنيا أملاكا

وغيرها كثير

فشمروا سواعدكم اكثر ياشيعة امير المؤمنين للدفاع عن المذهب الحق وادفعوا هؤلاء الكلاب والنواصب عن ضعفاء الشيعة

 

++++++++++++++++++++++

دعاء سريع الاستجابة مجرب نتائجه مضمونة 100%

و لهذا الدعاء قصة :

و هو أنه شيخ إيراني رافضي ، توجه الى جنوب افريقيا لنشر مذهب التشيع عبر الجو

جلس بالقرب من ذلك الشيخ رجلٌ سلفي و تعارف الاثنان على بعضهما و تبادلا أرقام الهواتف

اختل نظام الطائرة و طارت عقول الجميع و ذُهلوا ، و أخذ الجميع يدعو و يتوسل و يناجى ربه للنجاة

بينما جلس ذلك الشيخ و كأن شيئاً لم يكن ، بعد مضي فترة ، استقرت الطائرة و أخذت تسير

بشكلٍ سليم و متوازن ، و هدأ الجميع ، استغرب الرجل السلفي من ركود الشيخ عندما اختل

نظام الطائرة بينما الجميع كان في حالة هلع و خوف ، فسأله عن ذلك فقال له الشيخ لا أستطيع أن أخبرك

فألح عليه الرجل السلفي فقال له الشيخ لا أستطيع أن أخبرك ، فسأله الرجل السلفي عن السبب

قال الشيخ إذا أخبرتك ربما تكون بيني و بينك مشاكل و سيكون هناك إحراج ، فأصر الرجل على

أن يعرف سبب ركوده غير مكترث للنتائج المتوقعة ، فقال له الشيخ بعد إصرار الرجل و إلحاحه

لقد قلت دعاء ، فقال له الرجل علِّمني هذا الدعاء ،
فقال له الشيخ قلت  » اللهم العن عمر

، ثم أبابكر و عمر ، ثم عثمان و عمر ، ثم عمر ثم عمر ثم عمر  » فاستشاط الرجل غضباً

و أخذ يسب الشيخ و يلعنه و لم يكلم الشيخ بتاتاً .

بعد مضي 3 أشهر من نشر التشيع ، عاد الشيخ الى إيران ، عند ذلك تلقى اتصالاً من ذلك

الرجل ، فتبادلا السلام ، ثم اعتذر الرجل السلفي عما بذر منه و شكره و قال له :  » الدعاء الذي

قلته على متن الطائرة حلّ لي 300 مشكلة ! « 

ابنة عمي كثيراً ما كانت تقول هذا الدعاء بينما كُنا صغاراً عندما تلعب و تفوز علينا في عدة مرات ،، فكانت
تعلل فوزها بأنها كانت تقول هذا الدعاء ،، و اختها ايضاً جرّبت هذا الدعاء عدة مرات و علّمته
لصديقاتها ،، و لتقطع الشك باليقين جرّب هذا الدعاء بيقين .

* تكرار لعن عمر و ذلك و كما قال العلماء  » لأن عمر هو أساس خراب الدين « 

اللهم العن عمر

، ثم أبابكر و عمر ، ثم عثمان و عمر ، ثم عمر ثم عمر ثم عمر

اللهم العن عمر

، ثم أبابكر و عمر ، ثم عثمان و عمر ، ثم عمر ثم عمر ثم عمر

اللهم العن عمر

، ثم أبابكر و عمر ، ثم عثمان و عمر ، ثم عمر ثم عمر ثم عمر

Entry filed under: ADOAA, AHL ALBAYT, Uncategorized. Tags: .

تحديد ليلة القدر عددياً – إنتصار روايات أهل البيت(عليهم السلام) صور الجيش الاسرائيلس الصهيوني المهزوم على يد المقاومة الشيعية بلبنان سنة 2006


Archives

Archives

août 2010
L M M J V S D
« Avr   Déc »
 1
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
3031  

Blog Stats

  • 127,960 hits

Entrer votre adresse e-mail pour vous inscrire a ce blog et recevoir les notifications des nouveaux articles par e-mail.

Rejoignez 30 autres abonnés

Principaux clics

  • Aucun

%d blogueurs aiment cette page :